المتغيرات المنظمة لعلاقة الأفصاح الاختياري بعدم التماثل المعلوماتي في سوق الاوراق المصرية المصرية

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

کلية التجارة - جامعة الزقازيق

المستخلص

دفعت دلالة المعلومات المحاسبية في الاسواق المالية دراسات عدة للاهتمام بالعوامل المحددة لتماثلها ، ورغم ما أشير فيها للافصاح الاختياري کأحد هذه العوامل ، ألا أن نتائجها ام تتواصل لقواسم المعلومات - على عوامل اخرى منظمة له ، واقترح البحث الحالي (الحوکمة ، توقيت النشر ، ونوع ادارة الربح معلوماتيه أو أنتهازية ) کمتغيرات منظمة يمکن أن تدعم هذا الأثر.

الكلمات الرئيسية