هدفت الدراسة الى التعرف على تقييم (المعتمرين – مقدمي الخدمات – المواطنين السعوديين) للخدمات المقدمة من المملکة العربية السعودية في إدارة تجربة العمرة عام1442ه في ظل أزمة کورونا کوفيد-19، وتنتمي الدراسة إلى البحوث الوصفية، والتي تعتمد على أسلوب المسح بالعينة للمعتمرين ومقدمي الخدمات للمعتمرين عام 1442ه، والمواطنين السعوديين، واعتمدت الدراسة الحالية على عينة متاحة قوامها (227) مفردة من المعتمرين ومقدمي الخدمات للمعتمرين عام 1442ه، والمواطنين السعوديين، ومن أهم النتائج: فيما يتعلق بتقييم جودة الخدمات الصحية داخل الحرم المکي للمعتمرين أشارت النتائج إلى أن المعدل العام لدرجة الموافقة على تقييم جودة الخدمات الصحية داخل الحرم المکي للمعتمرين کان (موافق بشدة) بمتوسط عام مقداره (4.31) على مقياس ليکرت الخماسى، وانحراف معيارى (0.545)، وبمستوى موافقة موافق بشدة على معظم الإجابات على فقرات المحور ، حيث تراوحت المتوسطات الحسابية لهذا المحور بين (3.78 – 4.57) بانحرافات معيارية (1.096 – 0.623) على التوالى ويدل المعدل العام للفقرات على ان تقييم افراد العينة کانت مرتفعة لهذا المحور.
بوشة, أفنان عقيل, & العتيبي, سعد عزيز حبيب. (2021). إدارة تجربة العمرة في ظل جائحة کورونا " کوفيد 19 " (دراسة تقيمية لواقع الخدمات المقدمة). الفکر المحاسبى, 25(3), 44-72. doi: 10.21608/atasu.2021.210311
MLA
أفنان عقيل بوشة; سعد عزيز حبيب العتيبي. "إدارة تجربة العمرة في ظل جائحة کورونا " کوفيد 19 " (دراسة تقيمية لواقع الخدمات المقدمة)". الفکر المحاسبى, 25, 3, 2021, 44-72. doi: 10.21608/atasu.2021.210311
HARVARD
بوشة, أفنان عقيل, العتيبي, سعد عزيز حبيب. (2021). 'إدارة تجربة العمرة في ظل جائحة کورونا " کوفيد 19 " (دراسة تقيمية لواقع الخدمات المقدمة)', الفکر المحاسبى, 25(3), pp. 44-72. doi: 10.21608/atasu.2021.210311
VANCOUVER
بوشة, أفنان عقيل, العتيبي, سعد عزيز حبيب. إدارة تجربة العمرة في ظل جائحة کورونا " کوفيد 19 " (دراسة تقيمية لواقع الخدمات المقدمة). الفکر المحاسبى, 2021; 25(3): 44-72. doi: 10.21608/atasu.2021.210311